بتلات الورد
السلام عليكم
هذه الرسالة تفدي بأنك غير مسجل لدينا نرحب بك عضوا لدينا .....................
في رعاية الرحمن
بتلات الورد
السلام عليكم
هذه الرسالة تفدي بأنك غير مسجل لدينا نرحب بك عضوا لدينا .....................
في رعاية الرحمن
بتلات الورد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بتلات الورد

علم * ترفيه * إبداع * هواية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لمن يريد معرفة من اكون

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
maram26
نجم جديد
نجم جديد
maram26

لمن يريد معرفة من اكون Empty
مُساهمةموضوع: لمن يريد معرفة من اكون   لمن يريد معرفة من اكون Icon_minitimeالأحد ديسمبر 06, 2009 4:23 pm

انادمعة في عين الزمان...انادمعة هجرتها الاحضان...انا احلام تتلاشى في وضح النهار...انا الفؤاد الذي لا تغادره الاحزان...انا بسمة لا تظهر الا بعد طول انتظار...انا كلمات ليس لها انتصار...انا مشاعر في جعبتها خواطر اسرار...منسية ليس لها بقايا ولا حطام...يلح لها الامل من فتحة الظلام...انا قصة محتها دموع الامطار...انا فجر و بلسم مدفون تحت الاقدار...انا قلب ينبض بحثا عن قلب محتار...في عالم الخيال والاحلام يعشق الابحار...سهر الليالي لنسيان الاحزان...فعاش الحزن مدى الدهر بسبب انسان...انا اسرار رواية بحث عنها الادباء...انا كتاب بلا عنوان... تهذي من احزانه الجدران...رسم في صفحة الحياة حبا بلا مكان...و اطفأ شمعة درب انسان...انا التائهة في زاوية النسيان...انا من فقدت حياة الاحرار...فنسيت رائحة الازهار................................هذ ه انا باختصار.
سمسومة
المديرة
المديرة
سمسومة

العمل/الترفيه المطالعة
المزاج الحمد لله

لمن يريد معرفة من اكون Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد معرفة من اكون   لمن يريد معرفة من اكون Icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2009 2:17 pm

لمن يريد معرفة من اكون 777299

لمن يريد معرفة من اكون
صفحة 1 من اصل 1